wrapper

أخبار عاجلة

بيان رقم ١
ل كتائب طرد المستوطنين


حول أول عملية يقوم بها بواسل كتيبة لضرب مصالح المستوطنين و عنوان العملية هو (عملية أبو نبعة الحيدري).
يا أبناء شعبنا الأحوازي الأبطال، يا من دافعتم عن الوجود والهوية و الوطن بكل ما استطعتم من قوة، يا من صبرتم على كل ما قام به الإحتلال من سياسات التعذيب في السجون و الااعدام حتى تمادى بتجاوزاته ليهاجمكم بسلاح التهجير القصري و التجويع و البطالة و التعطيش و الأمراض و تلويث البيئة والإدمان، حيث يتم تنفيذ هذه الجرائم أللا إنسانية على يد مستوطنيه بكل أصنافهم.
لقد احتكروا الأرض و المياه والبذور الصالحة و الاسمدة و كل آليات الزراعة لتوفيرها للمستوطنين و هكذا حرم مزارعي شعبنا الأحوازي من زراعة ماتبقى لهم من الاراضي المحدودة.
و عن التوظيف في المؤسسات الحكومية لقد تخصص لغير الأحوازيين ، هذا و حصرت جميع مناصب الرئاسة و الادارة في الدوائر و المراكز الحكومية و ايضا مسؤولية التوظيف للمستوطنيين الأكثر عنصرية.
ايضا
٩١٪‏ من شركات المقاولات هي للمستوطنين و في حال وظفت هذه الشركات إحدا من الاحوازيين كعامل بسيط ، يعمل لهم لعدة شهور دون دفع الراتب و سوف يتم طرده ان احتج على ذلك .
كل المستوطنين المحافظين و المدراء العامين لدوائر المحافظات العربية و كل رؤساء شركات المقاولات الكبرى و ٨٥٪‏ من مدراء المقاولات الصغرى هم من المستوطنين.
كل التسهيلات البنكية للسكن و التجارة و المشاريع الحرة للمستوطنين.
٨١٪‏ من المهندسين و العمال في الشركات النفطية و الغازية و الزراعية الحكومية بيد المستوطنين.
الصحة معدومة و الأمراض تتوسع بسبب التلوث البيئي و المستشفيات اصبحت مغلقة بوجه الفقراء بسبب المبالغ الباهضة التي تطلب من المرضى .
بالإضافة لكل هذا الإجرام،
توسعت سياسة التهجير القضائي للناشطين، و بالتوازي توسعت الهجرة الأختيارية بسبب انعدام الأمن الإجتماعي و السياسي و الثقافي بين أكاديميي شعبنا ، و كما توسعت الهجرة العمالية لدول للخليج و العالم ،
يا ابناء شعبنا الباسل ،
في هذه الظروف الحرجة و بعد فشل كل محاولات معتدلي شعبنا و حتى مرتزقته و أغزامه لتغيير سياساته الإجرامية، نكررها جميعاً،،
لقد اصبح واجب علينا كلنا ان نرفع صوت الإعتراضات عالياً ضد هذا الحجم من الإستيطان و الإجرام و علينا أن نقف جميعا بوجه المستوطنين مباشرة و نحرمهم من التنعم بثرواتنا و نهب اقتصادنا و ادارة امورنا اليومية ، فلهذا سوف نوجه ضرباتنا لكل ما يمتلك هؤلاء في الأحواز لمنعهم من الاستمرار و البقاء و السيطرة على اقتصاد المنطقة و توسيع المجاعة اكثر مما هو الحال .
و من هنا نحن ابناء هذه الأرض الطاهرة، الذين يهمنا مستقبل شبابنا، و بعد مشاورات و متابعات مستمرة قررنا ان نبدأ بضرب مصالح المستوطنين أين ما وجدت، من الشركات المزارع و المتاجر، و السيارات و ايضا كل مؤسساتهم في جميع محافظات الأحواز دون التعرض للأرواح البشرية .
و في هذه المرحلة نعلنها و بقوة ان قائمة الأهداف ستتوسع إن استمر النظام بإبقاء المستوطنين و سيطرتهم على مستقبل ابناءنا و ان استمر بحرمان شعبنا من حقوقه في الاستمتاع بثرواته و منحه التوظيف و العمل، و الصحة، و ندعوا لهذا المجهود النضالي كل ابناء الوطن ان يشاركوننا النضال بتوجيه ضربات موجعة لممتلكات و ثروات المستوطنين، تلك التي جمعوها على حساب ضياع مستقبلكم و بكل الطرق و الوسائل المتاحة لديكم
لقد اصبح هذا واجبنا الوطني وعلينا جميعاً المساهمة بهذا الجهد حتى لا نشاهد عدد اكبر من امهاتنا و اخواتنا يجبرن على الإستمرار بجمع البلاستيك و بيعه لتوفير لقمة عيش كريمة، ولا يجبر ابناءنا على الهجرة.
اهلنا الصابرين، ماجداتنا المقهورات، و كل العاطلين عن العمل، سجنائنا و اسرانا الأماجد، عوائل شهدائنا الأكارم، قررنا نحن ابنائكم ان نبدأ هذا الواجب في ( كتائب طرد المستوطنين)، الكتائب المخصصة لتوجيه الضربات لمنافع المستوطنين، قائمين بهذا الواجب ( الإجتماعي- السياسي)) جنباً الى جنب و بالتوازي مع اخوتنا في قوى المقاومة الأحوازية المناضلة مع اختلاف الواجبات و الآليات، و قد بدئنا قيامنا بالواجب بهذا البيان.
فنضالنا سيبقى سائرا في هذا المجال بالتركيز اولا على توسيع المقاطعة الإقتصادية للمنتجين و التجار المستوطنين، و سيبقى هذا الهدف على رأس نضالنا، و الى جانبه توجيه ضربات لممتلكات المستوطنين عموما.
ابناء الوطن، إننا في هذا الواجب نتوقع مشاركة كافة القوى الوطنية الأحوازية معنا بالعمل الجاد على الأرض، كما نأمل ان يوسع شباب الوطن بتوجيه الضربات لكل ممتلكات المستوطنين خصوصا في هذه المرحلة و هم يتمتعون اليوم بجمع الثروات على حساب منافعكم و جلب العمال من مناطقهم الفارسية في ظل احتلال عنصري ،
و من جانبنا نحن في كتائب طرد المستوطنين، ننذر جميع المستوطنين أن لا يشاركوا الإحتلال جرائمة بحق شعبنا و ان يرحلوا عن وطننا قبل ساعات الحسم حيث اننا جادين في تنفيذ واجباتنا و بعد فترة تجاوز هذه المرحلة سوف نقوم باستخدام كل الوسائل المتاحة لدينا الى ان يتم طردكم بالكامل .
كما و ننذر قوى الإحتلال الفارسي ان من يحمل هذا الهدف ١٠-١٢ مليون رجل و امرأة و وطفل واننا لن نسكت و لن نهدأ و الوطن مازال محتل و عشرات الآلاف من المناضلين لحقوقنا مشردين في المنافي أو في السجون، و شعبنا يعيش الفقر و الفاقة.
ابناء شعبنا المناضلين، في عمليتنا هذه التي قامت بها (كتيبة الصمود) التابعة لكتائب طرد الإحتلال لقد تم استهداف احواض اسماك تابعة لشركة شيلات كارون ، الواقعة بين مدينتي القنيطرة و تستر و ألحقت أضرار كبيرة بالأسماك حيث تم تسميمها في خمسة أحواض بشكل كامل و تم أسر أحد الحراس الذي حاول التعرض لنا و أخضعناه امامنا و يداه على رأسه و هو من اللر حيث نقلنا عن طريقه رسالة شعبنا الواضحة بقرار طردهم من اراضينا .
ابناء شعبنا الأماجد، انتظرو عملياتنا القادمة بحول الله ،
تلك التي ستجبر العدو على اعادة النظر بحساباته الأمنية و الإستيطانية.
و إليكم يا ابناء شعبنا الباسل ، هذا الفيديو ليوضح لكم نتيجة أول عملية قامت بها كتيبتنا البطلة وهكذا نتعهد أمام الله و أمامكم باننا قررنا الإستمرار بكل ما يجب القيام به طبقا للخطة المرسومة لكتائبنا البطلة باذن الله تعالى .
( كتائب طرد المستوطنين).
كتائب طرد المستوطنين
١٧/٧/٢٠١٦

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 19 تموز/يوليو 2016