wrapper

أخبار عاجلة

الخميس, 12 تشرين2/نوفمبر 2015 00:00

اغلاق اثنين من مستشفيات مدينة قنطرة القلعة بسبب صعوبات المالية // المركز الأعلامي لجبهة الأحواز الديمقراطية(جاد) 12/11/2015 مميز

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اغلاق اثنين من مستشفيات مدينة قنطرة القلعة بسبب صعوبات المالية

 

تم اغلاق اثنين من مستشفيات النشطة لسنوات طويلة في مدينة قنطرة القلعة (بالفارسية دزفول) بسبب النقص في الاجهزة الصحية و الصعوبات المالية.

هذا ما وردته وكالة خوز نيوز الايرانية يوم الاثنين 9 نوفمبرعن هذه الازمة التي وقعت في مدينة قنطرة الاحوازية و في هذا الصدد قال عباس بابي زاده ممثل مدينة قنطرة في مجلس النواب الايراني ان تم اغلاق المستشفيات التي كانت نشطة و تقدم كافة الخدمات الصحية و العلاجية الي المواطنين و سكان المدينة.

جاء هذا القرار من جانب وزارة الصحة الايرانية مع عدم وجود مراكز العلاجية الكافية و سكان المدينة يواجهون مشاكل عديدة للخدمات الصحية و العلاجية مع وجود امطار الحمضية الاخيرة في كافة مدن الاحوازية و الامراض التنفسية.

الحكومة الفارسية بدلا ان تقوم بحل مشاكل الاحوازيين و خاصة بعد الامراض التنفسية التي اصيب بها اكثر من 17 الف مواطن و ان يوفر لهم الامكانيات يقوم باغلاق المستشفيات نتيجة صعوبات و ازمات الاقتصادية التي يمارسها النظام بسبب صرف ثروات الشعب العربي الاحوازي لدعم المليشيات الارهابية في دول المنطقة .

  12/11/2015// المركز الأعلامي لجبهة الأحواز الديمقراطية(جاد)

تقرير مهندس فهد علي طاقتي

 

 

 

 

 

قراءة 874 مرات