wrapper

أخبار عاجلة

في بيان نشره موقع حركة النضال العربي لتحرير الأحواز جاء فيه ان إحدى كتائب النضال التابعة لكتائب ادشهيد محيي الدين التابعة للحركة بقيادة المناضل أحمد مولا قامت بتدمير مركزا نفطيا مهما في شمال الأحواز واجبه نقل النفط الى طهران.
و لتوضيح كامل للعملية الشجاعة اليكم بيان الحركة حول هذه العملية :

"أحوازنا"

تزامناً مع الذكرى الحادية عشر لإنطلاقة حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، نفذت كتيبة الشهيد راضي الزرقاني عملية نوعية استهدفت خطوط أنابيب النفط في منطقة الزرقان (فرهنكيان) في مدينة الأحواز العاصمة .

وأوضح احد القادة الميدانيين لكتيبة الشهيد راضي الزرقاني التابعة لكتائب محيي الدين آل ناصر، أن العملية تمت اليوم الثلاثاء الموافق 14 يونيو 2016 في تمام الساعة 19.30 بتوقيت أوروبا المركزية، مضيفاً أن العملية شلّت ضح النفط المتجه من الأحواز نحو طهران عاصمة الإحتلال.

وصرح القائد الميداني أن "استهداف خطوط أنابيب النفط الرئيسية جائت ردا على الإعتقالات العشوائية التي نفذتها دولة الإحتلال الفارسي مؤخراً بحق الناشطين الأحوازيين وجرائمها المستمرة بحق الشعب العربي الأحوازي وتطاوله على الأمة العربية". وأكد القائد الميداني على أن "كتائب الشهيد محيي الدين آل ناصر مستمرة في عملياتها النوعية ضد مراكز دولة الإحتلال ومنشآتها النفطية حتى تحرير أخر شبر من تراب الأحواز المحتلة".

وكانت كتيبة الشهيد البطل راضي الزرقاني قد نفذت في مطلع العام الجاري عملية نوعية استهدفت خطوط النفط في منطقة الباجي التابعة للأحواز العاصمة، مضيفة بذلك عملية ناجحة إلى مسلسل عملياتها الجريئة والنوعية.

إضغط

لمشاهدة المقطع المصور للعملية.

http://www.ahwazona.net/singlenews.php?id=2329