يوم الثامن من مارس العالمي للمرأة .

آذار/مارس 10, 2018 1791

يوم الثامن من مارس العالمي للمرأة .

تحتل المرأة الأحوازية أعلي درجات الوعي و النضال الوطني في مواجهة المحتل الإيراني إذ تقوم ببناء مجتمع يرعى جميع الأدوات و الأساليب و المفاهيم النضالية و توعي الأجيال ضرورة لاستيعاب المرحلة للانقاذ الشامل و الرقي بمجتمعنا إلى ألاعالي المنشودة .

ان الثامن من مارس ليس يوما عالميا للمرأة و حسب، بل انه يوم كل المفاهيم الانسانية التي ترتبط بواقع مجتمع قد خذل المرأة و اضطهدها بفعل السياسات المفروضة من جانب الاحتلال الايراني .

ان ما يجري الأن في الاحواز و بحق المرأة الأحوازية من قمع و تضييع للحقوق البدائية التي شرعها الدستور الإنساني و الاليات المفروضة عليها يعتبر ارهابا بمعنى الكلمة تترجمه الحكومة الإيرانية علي أرض الاحواز بحق المرأة ،

ان الماجدات الاحوازيات اللواتي يقبعن في غياهب السجون الإيرانية و يتم استخدام انواع العنف الوحشي بحقهن تعتبرن رسولات السلام و نوارس الانسانية .

ان الام الأحوازية التي أثقلتها الجراح بعد طول الانتظار لعودة ابناءها الأسرى من سجون الاحتلال حيث فقدت الأمان و الراحة في وطنها تعتبر من اعظم النساء في العالم.

بالرغم من كل ذلك فان المرأة الاحوازيه لازالت صامدة في يومها العامي و تدفع و بقوة ابناءها على النهوض و التخلص من الاحتلال بأمل الخلاص النهائي و التحرير في محاولة لشق الطريق بين ركامات الزمن إذ تنتظر شروق الشمس في الاحواز و بهذه المناسبة نبارك للمرأة الأحوازية الحرة ولكل نساء العالم الحرائر و نجدد الوفاء مع الاحوازيات قائلين بذلك ان هناك بارق أمل يتجدد وطيف جميل يرفرف حين ترسم الأم صورة روحها النقية و تحرر الاسرة فهي بذلك أمل منبثق من الأسرار و العزيمة في قلوبهن للتحرير .

#لجنة_المرأة_التابعة_لجاد

تحية طيبة للمرأة الأحوازية

حتي يصل لك آخر اخبار الاحواز ارسل كلمة اشتراك رقم التالي
0061451924252

https://t.me/AhwazAraby
جبهة الاحواز الديمقراطية (جاد)
لزيارة الموقع الرسمي لجبهة الأحواز الديمقراطية(جاد)
اضغط على الرابط التالي⬇️

http://alahwazarabi.com