بيان صادر عن تنظيم البعث العربي الاشتراكي قطر المغرب حول إنتفاضة شعبنا العربي الاحوازي ضد الاحتلال الايراني الفارسي

تشرين1/أكتوير 17, 2022 58

بسم الله الرحمن الرحيم 

تنظيم البعث العربي الاشتراكي قطر المغرب 
 
أمة عربية واحدة 
                   ذات رسالة خالدة
 
بيان صادر عن تنظيم البعث العربي الاشتراكي قطر المغرب حول إنتفاضة شعبنا العربي الاحوازي ضد الاحتلال الايراني الفارسي 
 
قال تعالى :إن ينصركم الله فلا غالب لكم } صدق الله العظيم 
 
تشهد أحوازنا  العربية المحتلة إنتفاضة شعبية واسعة ضد الاحتلال الايراني الفارسي العنصري الطائفي الذي عاث تقتيلا وفسادا في هذا الاقليم العربي الأبي الذي يرزح تحت نير. الاحتلال الفارسي منذ تسعة عقود .،وتأتي إنتفاضة  في الاحواز العربية المحتلة إمتدادا للإنتفاضات شعبنا العربي الاحوازي المستمرة الرافضة للاحتلال الفارسي وتمسكته بأمته العربية وجودا وإنتماءا وجغرافية وتاريخا ومصيرا ،رغم كل المحاولات القمعية التي يمارسها الاحتلال الفارسي الغاشم بحق شعبنا العربي في الاحواز العربية المحتلة الا أن شعبنا العربي الاحوازي ظل مصرا على رفض الاحتلال وأثاره وإفرازاته وعبر عن ذلك عمليا من خلال انتفاضاته المتواصلة في مواجهة الاحتلال الفارسي العنصري الطائفي ومواجهة كل انواع القمع والقتل والعذيب والتهجير القسري لإحداث تغيير ديمغرافي لمحو الهوية العربية للأحواز .
 
إننا في تنظيم البعث العربي الاشتراكي قطر المغرب إذ نتابع بإهتمام بالغ مجريات انتفاضة شعبنا العربي في الاحواز العربية المحتلة ،ونعبر على ما يلي :
_نسجل بإعتزاز كبير صمود  شعبنا العربي في الاحواز العربية المحتلة ،وإنتفاضته من أجل إسترداد حقوقهم وتحرير أرضهم .
_ونعبر عن إستغرابنا وإستيائنا  العميق  من الصمت العربي والدولي حيال ما تتعرض له الاحواز العربية وشعبها الممتدة لقرون من الزمن من جزائم قتل وتعذيب وتهجير قسري .
_كما نعبر عن إدانتنا للتخاذل العربي عن دعم ونصرة شعبنا العربي الاحوازي في انتفاضته ضد الاحتلال الفارسي .
_وندعو الاحزاب والمنظمات وكل القوى الحية في المغرب وفي الوطن العربي الى ضرورة التحرك الفوري لدعم ونصرة إنتفاضة شعبنا العربي في الاحواز العربية المحتلة ضد الاحتلال الايراني الفارسي العنصري ،والضغط على النظام العربي الرسمي من أجل أن يتحمل مسؤولياته السياسية والقومية لتخليص قطرنا العربي الاحوازي من براثين الاحتلال الفارسي البغيض .
_كما ندعو إخواننا وأشقائنا في الفصائل والتنظيمات الاحوازية التي التوحد تحت مظلة الوطنية الاحوازية جامعة قادرة على مواجهة هذه التحديات المصيرية لتحرير الأحواز العربية من الاحتلال الفارسي .
 
_عاشت انتفاضة شعبنا العربي الاحوازي 
_المجد والخلود لشهداء لشهداء الاحواز العربية
_الحرية للاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الايراني الفارسي 
 _وعاشت الأحواز العربية حرة 
 
 
 تنظيم البعث العربي الاشتراكي 
       قطر المغرب الاقصى
15/12022
 
 
 
 
آخر تعديل في الإثنين, 17 تشرين1/أكتوير 2022 22:27