تهنئة بمناسبة الذكرى الرابعة و الثلاثين لتأسيس الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

كانون2/يناير 24, 2024 74

تعرب جبهة الأحواز الديمقراطية عن خالص تهانيها لكم بمناسبة حلول الذكرى الرابعة و الثلاثين لانطلاقة الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ، لقد كان للجبهة على مر التاريخ برموزها وشهدائها وثوارها عظيم الأثر في بلورة الطبيعة الوطنية والقومية للصراع مع الإحتلال الأيرانى، حيث قادت الجبهة عبر مناضليها معاركً سياسية و ميدانية ضد الاحتلال الأيرانى و عملاءه فقدمت الشُهداء والأسرى، وكانت من أوضح التنظيمات الاحوازية في التمسك بحق تقرير المصير لتحرير ارض الأحواز .

رفاقنا في الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية لقد بذلتم التضحيات الجسام في الساحة الدولية و الساحة الداخلية في سبيل الوطن و لا زلتم حاملين راية النضال و الكفاح في سبيل تحرير الأحواز
مبارك علينا و عليكم ذكرى تأسيس الجبهة و نتمنى لنا و لكم و لجبهتنا المقدامة كل التوفيق و التقدم و النضال المستمر ضد العدو المحتل الإيراني.
تأتي الذكرى الرابعة والثلاثين في ظل صمود بطولي مشهود لشعبنا الاحوازي و ستكون الأحواز منطقة جغرافية استراتيجية مهمة في التغييرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في مستقبل الاحداث و سيكون لشعبنا دور ريادي في هذه المرحلة المهمة من تاريخ العالم و المنطقة.
وفي الختام نحيي جبهتكم المناضلة و نشد على اياديكم و نجدد العهد معكم و مع الشعب العربي الاحوازي و جميع مناضليه في سبيل خدمة الوطن و تحرير الأحواز من الاحتلال الايراني.

جبهة الأحواز الديمقراطية
يناير ٢٠٢٤

آخر تعديل في الأحد, 28 كانون2/يناير 2024 18:08